Facebook Twitter Addthis

التصنيفات » أنشطة الهيئة

ورش ومحاضرات صحية

نظم اليوم مركز الشهيد فرج بلوق ورشة صحية في ثانوية المنار للحلقة الاولى بعنوان "النظافة الشخصية ونظافة الأسنان
تضمنت الورشة أنشطة تفاعلية متعددة (رسم على الوجه، عرض مسرحي- مسرحية هيك احلى) كذلك تم توزيع بروشور ورزم النظافة اضافة الى دفاتر تلوين. 

* برعاية الدكتور النائب علي المقداد وحضور نائب المدير العام الحاج مالك حمزة ومسؤول العمل البلدي الدكتور حسين النمر، كرمت الهيئة الصحية الاسلامية الاتحادات والبلديات العاملة والمتعاونة  مع الهيئة الصحية في منطقة البقاع حيث وزعت الدروع على رؤساء الاتحادات وبعض البلديات إضافة إلى توزيع شهادات على مراقبي سلامة الغذاء.
واختتم النشاط بغداء تكريمي أقيم على شرف الحضور


* نفذت دائرة البرامج والإرشاد في بيروت دورة اسعافات اولية مستوى أول بالتعاون مع بلدية المريجة الليلكي وتحويطة الغدير بتاريخ 12_3_2018 لمدة  أربعة أيام متتالية بحضور 8 سيدات من المجتمع المحلي.
كذلك نفذت دورة اسعافية مماثلة في منطقة الجية لمدة 3 ايام بالتعاون مع الهيئات النسائية حضرها 23 سيدة .



* الى ثانوية الهدى في البقاع، حيث استهدف قسم الارشاد في مركز الشهيد فرج بلوق طلاب الصفوف الثانوية بورشة صحية حملت عنوان "مرحلة المراهقة والتكيف الاجتماعي"  وذلك  في 21/3/2018 شارك في الورشة 45 طالب/ة من الثانوية. 

* نفذت دائرة البرامج والإرشاد في بيروت دورة اسعافات اولية مستوى أول بالتعاون مع بلدية المريجة الليلكي وتحويطة الغدير بتاريخ 19_3_2018.
استمرت الدورة اربعة ايام متتالية واستفادت منها 13 أخت.


* شاركت دائرة البرامج والإرشاد في بيروت في مشروع "بيئتي أفضل" حول فرز النفايات الذي أقيم بالتعاون مع مدرسة الإمام علي ع و مدارس جمعية الامداد الخيرية في المعيصرة_جبيل.
وتمثلت مشاركة الهيئة الصحية بالقاء محاضرة توعوية حول الموضوع  حضرها 70 شخصاً.


* والى بيروت حيث نفذ الجسم الطبي ورشة طبية في مطعم البريدج حول بعض امراض الجهاز الهضمي عند الاطفال بحضور 35 طبيب من اطباء بيروت ودار الحوراء وذلك نهار الاربعاء  الواقع في 28 اذار 2018.
* محاضرة حول الأمراض الصدرية نفذتها دائرة الارشاد والبرامج في منطقة بيروت في منطقة الاوزاعي حضرتها 16سيدة من المنطقة.


 
 

' | ' | 86 قراءة