Facebook Twitter Addthis

التصنيفات » البرامج » الصحة الاجتماعية » الصحة المدرسية

الصحة المدرسية



الصحة المدرسية

على صعيد الصحة المدرسية ، تجاوز عدد المستفيدين من برامج الهيئة الصحية الإسلامية في هذا المجال 22536 مستفيدا اشتركوا في 164 نشاطاً ضمن أنشطة الصحة المدرسية، التي امتدت على مدراس عديدة في المحافظات .

في البقاع : مدرسة الجنطلية ، ثانوية المهدي ع شمسطار، ثانوية الهرمل، مدرسة كفردان، متوسطة حدث بعلبك وثانوية البشائر في بعلبك.

في بيروت : ثانوية الصباح، الامام الصادق، رياض الصلح، ثانوية .حسين علي ناصر ثانوية الغبيري، ثانوية عبد الكريم الخليل ومدرسة النهضة وراس النبع

في الجنوب الاولى(صور) : ثانوية السيد محسن الامين شقرا، مدرسة برعشيت ، ثانوية شهداء عيناتا، مدرسة بليدا، ثانوية بنت جبيل، ثانوية عيتا.

في الجنوب الثانية (النبطية) : ثانوية المصطفى ص النبطية، مدرسة المهدي ع القطراني، ثانوية الافاق كفرصير، مدرسة سلمى جابر الرسمية ، مدرسة سحمر، مدرسة مشغرة، مدرسة يوسف شمعون النبطية ، مدرسة حسن غندور النبطية ، مدرسة عبا، مدرسة الشرقية، ثانوية حارة صيدا، ثانوية جبشيت ، مدرسة الغازية الرسمية ، مدرسة الكفور ، مدرسة رومين ، مدرسة عين التينة ، مدرسة ميدون، مدرسة لبايا ، مدرسة كفركلا، مدرسة الحسين بن علي ع في سحمر، مدرسة التربية المختصة الامداد، ثانوية المصطفى النبطية ، مدرسة عيسى بن مريم ع في الخيام و ثانوية المهدي ع الغازية.
 


 
سلسلة حلقات تثقيفية حول "نظافة الاسنان" نفذها مركز الامام الرضا (ع)، في مدرسة الامام الصادق (ع) وبالتنسيق مع د.الأنشطة والتطوع، يوم الثلاثاء 23/1/2018.

النشاط استهدف طلاب الصف الاول والثاني وشارك فيه 230 طالب/ة.

 
 

' | ' | 207 قراءة